محرك بحث زبارتى دوت كوم

اعلانات

الخميس، 17 يناير 2013

طائر الحب الحزين

طائر الحب الحزين





دعونا نحب دعونا
اتركونا نلتقى اتركونا
دعونا نفتح للاشواق عيونا
نرتوى منها ويشرب من منحونا
ايتها السحب
امطرى قصائد الشعر على الاحباب
حتى يدركون ان الحب عذاب
اما انا لست فى حاجه الى ان اقراء
فأنا يكفينى ان انظر الى عيناكى
يكفينى ان انظر الى كفيكى
انظر اليهما واقراء
عيناكى لى معجما
فيه معانى الحب
انظر فيه متعجبا
فاقراء فيه يدق القلب
عيناكى ساحره
عيناكى ممطره
انا ان لم اراهم يوما ارى الحياه متغيره
ارى اشلائى فى الخلاء متبعثره
ابقى معى يا صغيرتى
ابقى وكونى اميرتى
ابقى وظلى لى السماء
اما انا سأكون طائر الحب الحزين
اصبحت عصفورا صغير
بعد ما كنت الامير
صرت لى اجنحه
احسها مروحه
هوائها كنسائم الجنه
اطير بهما فى السماء
وحين اتعب من الطيران
احط فى حضنك
يا صغيرتى
* * * *
* * *
* *
*
من اروع ماحدث فى حياتى اننى احببتك
افتخر بأننى بنظره عين قاسيه اصبتك
وجعلتك تنتظرى لحظه مجيئى
انا الذى كانت تغار عليا اجمل وارق النساء
      الان انا الذى اغار عليكى من الهواء
انا الان فى اعلى درجات الجنون
لا ادرى شىء .. ولا اعلم شىء
كل ما اعرفه هوه انى احبك
وحبى لكى حبا عظيم
اغار عليكى من كل يد تصافح يداكى
اغار من الهواء الذى تتنفسيه
اغار من الماء الذى تشربيه
اغار حتى من الرداء الذى ترتديه
واخشى عليكى من عيون الحاسدين
الناظرين .. الحالمين .. المشتاقين
لان جمالك يذداد كل ما اراكى تكبرين
واقول الله اكبر من عيون كل حاسد
الله اكبر من عيون كل حاقد
وادعو الله ان يحميكى لي
ادعو ان تكونى لى
اصبحت فى هواكى انا المسكين
اصبحت انا طائر الحب الحزين
        



0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.