محرك بحث زبارتى دوت كوم

اعلانات

الثلاثاء، 10 يوليو 2012

أتعلم من أنا

أتعلم من أنا
اقتباسات فتاه مجنونه بس لذيذه

 


 
أتعلم من أنا أنا أمرأة تعشق الورود تتمايل على صوت الطيور
أنا أمرأة أعشق الحياة أحيا بسلام أحلم بالأمان
أنا أمرأة شرقية لا تحلم الا بالجمال ولا تملك الا الدلال
انا أمرأة شرقية زينتها العقل تاجها العفة أنا أمرأة حرة أبيه
أنا أمرأة ذات تاريخ وماض أبيض أنا أمرأة يفتح المستقبل لها ذراعيه مرحبا ولكنها تأبى الدخول الا في أبواب الأفئدة
أنا أمرأة اذا أحبت أحببت بصدق واذا قست قست بشده
أنا أمرأة طموحها العلا طموحها السحاب سفينه في رحلة الحقيقة لا السراب
أنا امرأة تأبى أن تكون زهرة تقطفها كل الأيادي فأنا جوهرة تحلم بها الأفئده
أنا أمرأة عزتها وسام كرامتها لجام
أنا أمرأة متحررة من قيود الجاهلية متمسكة بقيود الأسلام
أنا امرأة تعرف قدرها لا تخون أمانة من صانها
أنا أمرأة عربية أحلامي بسيطة ومشاغلي قليلة

أنا أمرأة أن أعطت غار الكرماء من جودهاا
أنا أمرأة اذا سارت على الأرض حسدت السماء الأرض على سكانها
أنا أمرأة ولست أي أمرأة فأنا فتاه العروبة وسامها


0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.