محرك بحث زبارتى دوت كوم

اعلانات

الأحد، 22 يوليو 2012

مساطيل بتقول شعر مضحك جدا

مساطيل بتقول شعر مضحك جدا





انا بدونك زي الشارع بدون انــاره
زي التقاطع بدون اشــاره
زي العربجي بدون حــاره
زي السلطه بدون خيــاره
زي السواق بدون سيــاره
زي السياره بدون استمــاره
زي البدوي بدون نــار
زي الشارع بدون قــار
زي القط بدون فــار
زي العصفور بدون منقــار
زي الحديقه بدون شجــره
زي الثور بدون بقــره
زي الصحراء بدون بعيــر
زي بوش بدون بليـر
زي السياره بدون قيــر
زي العرس بدون طيــران
زي الطق بدون زيــران
زي البيت بدون جيــران
زي توم بدون جيــري
زي جبن نوعه كيــري
زي الخبل بدون خبــله
زي عنتر بدون عبــله
انا المحشش وانتي الزقــاره
انا الشقه وانتي العمــاره
انا الصرصور وانتي البيــاره
انا النار وانتي الدخــان
انا الزلزال وانتي البركــان
انا بدونك اضيــع
انا بدونك بالشوارع اصيــع
انا بدونك زي الخروف من غير قطيــع
انا بدونك ماني فظيــع
ليش ماني فظيــع ..؟؟؟ لاني راح اشب طراطيــع
انا بدونك حمام من غير سيفــون
انا بدونك الدمام من غير هاف مــووون
انا الكهرباء وانتي الليت
وانا مارق مريت جمب ابواب البيت
وش عندك عند ابواب البيت .؟؟؟
عشان لك حنيــت
انا روميو وانتي جولــييت
انا الفار وانتي الجبــن
انا سوبرمان وانتي طيــارته
انا بات مان وانتي سيــارته
انا عشانك اشتغل تاكسـي
انا الميراندا وانتي الببسـي
انتي القشطه وانا الزيتــون
انتي نعناعه وانا ليمــون
انتي الجزيره وانا سبيس تــون
انتي بومبا وانا تيمــون
انتي الهند وانا الافــلام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.